طفولة سحلية ابطالها اعضاء المنتدى (قصص واقعية
ســـ ــــعــ ـــودي نـــ ـــت :: ][||ioi||][ أقسام اَلْمُلْتَقَيَاتُ اَلْثَقَافِيَةُ ][||ioi||][ :: ملتقى القصص والروايات
صفحة 1 من اصل 1
طفولة سحلية ابطالها اعضاء المنتدى (قصص واقعية
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اما بعد اخواني اعضاء هذا المنتدى الجميل والرائع اليوم راح تكونون مع قصة جميلة قصة طفولة بنت حبوبة صغيرة كانت حلوة راح اوصف لكم شكلها بعد قليل
طبعا للمعلومية ابطال القصة غير حقيقيون
راح اقولكم ان اسمها الان هو لين
لين طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات
كانت لين طفلة جميلة برئة ضحوكة بس فيها خصلة غبية
كانت تحب ان تجري وتركظ ( خبلة )
لين كانت كما ذكرنا جميلة وتتبهى بجمالها امام صديقاتها وبطول شعرها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المهم انها كانت تتباها بجمال شعرها وطولة
وفي يوم من الايام اتت والدلتها لتصحي لين وتقول لها قومي المدرسة
ذبعا لين كسولة وتحب النوم تقول لمها الله يخليك بغيب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
وامها تشدها مع شعرها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قومي احسلك هههههههههههههههههههههههههههههههههه
المهم لين قامت ولبست وفطرت وخرجت وهي تحمل شنطتها على ظهرها
واذا بهى تصرخ وتصرخ
اه اه اه اه وتبكي وتبكي امي ابوية
طبعا جاء ابوها جري شفيك يا بنيتي
لقيها طايحة في مويةههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
وابوها يهاوشها ويقولها مو انا قايل لك الف مرة لا تجرين اشوة انك ما تعورتي
وهي تبكي تقول ملابسي توسخت يقولها اطلعي تروشي وغري ملابسك وتعالي عشان اوديك المدرسة لانك تاخرتي والمديرة مراح تدخلك
المهم
طلعت ولبست واستعدت للمدرسة وراحت مع ابوها وبعد محاولت ابوها رضي الفراش يدخلها ودخلت لين المدرسة
قابلت صاحبتها كسرة
كسرة تقولها يا بنت شفيك تاخرتي
لين بكل ثقة لا بس ابوية اتاخر علي راح يشتري لي هدية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
كسرة تقولها بالله طيب وش اشترالك علميني وريني
طبعا نسيت ما اقول لكم مين كسرة هذي يا اعزئائي المشاهدين طفلة ايضا بس اذية وبكاية وغيورة وملقوفة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قالت لها لين بعد الحصة اقولك ابوية ايش اشترالي
لين بتعطي نفسها وقت عشان تخترع كذبة هههههههههههههههههههه
المهم قالت المديرة يا بنت انتي وهي لية ما رحتو فصلكم
طبعا لين جري وكسرة على مهلها باردة كا العادة هههههههههههههههه
الاستاذة سبقتهم على الفصل وكان الاستاذة من النوع العصبي الذي يكرة التاخير ويكرة الدلع
وهذولي الثنتين بذات مدلعات
دخلت لين الفصل
واول ما دخلت قالت لها الاستاذة اشبك تاخرتي
هي اوقفي اخر الفصل وانتبهي للدرس عشان راح اسالك تفهمين
لين وهي مكسورة الخاطر
طيب يا استاذة
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتروح لين اخر الفصل وتوقف
واذ ابكسرة تدخل وراها
وانتي كمان متاخرة كل يوم انتو تتاخرون مخصوم منكم خمس درجات يالله ارجعي اخر الفصل مع صاحبتكي
وتجي كسرة جنب لين وتوقف الاخرى حزينة
هههههههههه
والان الاستاذة تشرح ولين تبغ تنتبه عشان الاستاذة وعدتها تسالها وكسرة بصوت واطي
بت بت بت
لين بصوت واطي
نعم اص خليني افهم الدرس
كسرة : ابوك وش اشترالك هدية
لين : ماني قايلتلك بلا لقافة
كسرة : يا كذابة ابوك ما اشترى لك هدية
لين: وانتي وشدخلك
كسرة: طيب لو صادقة وريني هيا
لين: ابلة شوفي كسرة تكلمني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كسرة: طيب
لين : تمد لسانها وتقولها كسفة كسفة هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الاستاذة: كسرة روحي انتي في طرف ولين في طرف خلوني اعرف اشرح وجع
واذا بطالبه كانت نايمة واسمها حلا تقول لي الاستاذة لا تجيبين جنبي كسرة ما تخليني انام كلامها كثير وانا ابغ انام هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الاستاذة تبغين تنامين ها طيب طيب هي قومي اوقفي جنبها
كسرة: هي هي هي هي
لين : تقول لحلا بصوت واطي في الصرفة نفرشها ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلا : ايه خلاص نحكرها في الفصل ونشد شعرها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
انتهت الحصة
واذا كسرة المفجوعة تروح جري على المقصف وتشتري فطور
ولين وحلا يخططون كيف يباغوت كسرة ويفرشونها
قالت لين نقولها نبغى نوريك الهدية بعد البنات ما يخرجون ونفرشها قالت لها حلا فكرة حلوة
المهم
انتهت الحصص
وبدت لين وحلا في تنفيث مخططاتهم القذرة في الايقاع بكسرة ولكن كسرة كانت لهم بلمرصاد
لين وحلا : كسرة بصوت واحد
كسرة : نعم
لين : ما تبغين تشوفين الهدية الى جابها ابوية لي
كسرة : الا
حلا: انا شفتها مرة حلوة
كسرة : احلفي
لين : لحظه خلي الطالبات يرحون ونوريك هي
كسرة : اوكية
خرج الجميع ولم يبقى سواهم الثلاثة
كسرة : وين الهدية
حلا ولين : تبغين تعرفين ايش الهدية يا حيونة اصلا انتي دايم تسببي لنا المشاكل ويبطحونها ارضا ويشدون شعرها
ولين تقولها اصلا دايما تقهريني ودايما تجاوبين على الاسالة قبلي مسوية شاطرة ها وبقس على عين كسرة
كسرى تبكي وتقول والله يا كلاب ما اخليكم
وتشرد
حلا تقولها انت غبية ليت تضربينها بقس قالت لين مدري قاهرتني البنت هذي
قالت حلا يالله خلينا نروح بيوتنا بس
قالت لين مشينا
لين مع السلامة حلا
مع السلامة
طبعا لين مسكينة كل يوم تتخرج في الروحة للمنزل لرتباط ابوها بلعمل
وحلا راحت مع السواق
وجات كسرة هههههههههههههههههههههههه طبعا شافت لين لحالها
فرحت وقالت ها جا الوقت الي اخذ حقي
وجات للين وتقولها تضربيني ها
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتشد شعرها وتقولها صحبتكي مهي فية انا اوريك وطخ طيخ طوخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
وقعت بعض الاصابات في وجه لين
ومسكينة انفقشت
وجات لبوها وهي مفقوشة
قالها ابوها شفيك يا بنت انتي كل يوم جايتني متعورة
انتي تروحين المدرسة ولا حلبة مصارعة هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
لين وهي تبكي مسكينة
ابوية شوف دم ينزل من راسي
قال طيب الاحين اوديك المستشفى
ويوديها ابوها المسكين المستشفى ويقول له الدكتور لازم نقص لها شعرها عشان نعمل الخياطة بقاااااااااااا الدكتور مصري هههههههههههههههههههه
ابوها خايف عليها خلاص يا دكتور قصة
لين وهي تبكي لالالالالالالالالا
لالالالالالالا
الدكتور متخفيش
دي كلها شعرتين
ههههههههههههههههههههههههه
وبعد ان خلص الدكتور قالها انا اسف المقص بلغلط ( كا عادة الدكاترة ) مر على رسها من كل حتة وتقتطع شعرها حنا ما نقصدش بس والله دي ارادت ربنا
ابوها وهو زعلان ايش تقول ارادت ربنا تلعب في بنات الناس يا حيوان طخ طيخ طوخ
ابو لين فرش الدكتور هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
واخذ بنتة ووداها البيت
امها شافتها قامت تبكي وش هذا وين شعر بنتي
ولين تقول امي امي اهي اهي
ابوها الدكتور غلط وقص شعرها بلغلط
امها كيف تقابل الناس كذا هذي كانو معها جرب هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كانها جفرة جربانة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابوها خلاص وديها كوفيرة وخليها تصلح ما افسدة الدكتور
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اخذتها امها العصر وراحت الكوفيرة
وقالت الكوفيرة وش هذا يا لطيف هذي مريضة
هههههههههههههههههههه
قالت امها لا بس اصابت ملاعب هههههههههههههههههههههههه
لين اقول لا تتريقون فيني ههههههههههههههههههههههههههههه
ام لين اقول اسكتي لا كف ههههههههههههههههههههههههههههه
ام لين للكوفيرة : بالله رقعيها شوفي لها حل شوي لها اي قصة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
قالت الكوفيرة مالنا الا نحلق لها قصة السلحفة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ام لين سلحفة سحلية شوف لنا حل بس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لين لا لا لا مابي السلحفة ابي السحلية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام لين اقول انثبري واسكتي بس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لين طيب
الكوفيرة تقول للين دنا حطلعك عروسة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
المهم الكوفيرة خلصت
وقالت ام لين للكوفيرة الله يعطيك العافية
وثاني يوم راحت لين المدرسة ههههههههههههههههههههههههههه
ودخلت الفصل
وفي الحلقة القادمة نكمل لكم ما حصل في الفصل من امور غريبة وطريفة
الى اللقاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اما بعد اخواني اعضاء هذا المنتدى الجميل والرائع اليوم راح تكونون مع قصة جميلة قصة طفولة بنت حبوبة صغيرة كانت حلوة راح اوصف لكم شكلها بعد قليل
طبعا للمعلومية ابطال القصة غير حقيقيون
راح اقولكم ان اسمها الان هو لين
لين طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات
كانت لين طفلة جميلة برئة ضحوكة بس فيها خصلة غبية
كانت تحب ان تجري وتركظ ( خبلة )
لين كانت كما ذكرنا جميلة وتتبهى بجمالها امام صديقاتها وبطول شعرها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المهم انها كانت تتباها بجمال شعرها وطولة
وفي يوم من الايام اتت والدلتها لتصحي لين وتقول لها قومي المدرسة
ذبعا لين كسولة وتحب النوم تقول لمها الله يخليك بغيب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
وامها تشدها مع شعرها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قومي احسلك هههههههههههههههههههههههههههههههههه
المهم لين قامت ولبست وفطرت وخرجت وهي تحمل شنطتها على ظهرها
واذا بهى تصرخ وتصرخ
اه اه اه اه وتبكي وتبكي امي ابوية
طبعا جاء ابوها جري شفيك يا بنيتي
لقيها طايحة في مويةههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
وابوها يهاوشها ويقولها مو انا قايل لك الف مرة لا تجرين اشوة انك ما تعورتي
وهي تبكي تقول ملابسي توسخت يقولها اطلعي تروشي وغري ملابسك وتعالي عشان اوديك المدرسة لانك تاخرتي والمديرة مراح تدخلك
المهم
طلعت ولبست واستعدت للمدرسة وراحت مع ابوها وبعد محاولت ابوها رضي الفراش يدخلها ودخلت لين المدرسة
قابلت صاحبتها كسرة
كسرة تقولها يا بنت شفيك تاخرتي
لين بكل ثقة لا بس ابوية اتاخر علي راح يشتري لي هدية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
كسرة تقولها بالله طيب وش اشترالك علميني وريني
طبعا نسيت ما اقول لكم مين كسرة هذي يا اعزئائي المشاهدين طفلة ايضا بس اذية وبكاية وغيورة وملقوفة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قالت لها لين بعد الحصة اقولك ابوية ايش اشترالي
لين بتعطي نفسها وقت عشان تخترع كذبة هههههههههههههههههههه
المهم قالت المديرة يا بنت انتي وهي لية ما رحتو فصلكم
طبعا لين جري وكسرة على مهلها باردة كا العادة هههههههههههههههه
الاستاذة سبقتهم على الفصل وكان الاستاذة من النوع العصبي الذي يكرة التاخير ويكرة الدلع
وهذولي الثنتين بذات مدلعات
دخلت لين الفصل
واول ما دخلت قالت لها الاستاذة اشبك تاخرتي
هي اوقفي اخر الفصل وانتبهي للدرس عشان راح اسالك تفهمين
لين وهي مكسورة الخاطر
طيب يا استاذة
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتروح لين اخر الفصل وتوقف
واذ ابكسرة تدخل وراها
وانتي كمان متاخرة كل يوم انتو تتاخرون مخصوم منكم خمس درجات يالله ارجعي اخر الفصل مع صاحبتكي
وتجي كسرة جنب لين وتوقف الاخرى حزينة
هههههههههه
والان الاستاذة تشرح ولين تبغ تنتبه عشان الاستاذة وعدتها تسالها وكسرة بصوت واطي
بت بت بت
لين بصوت واطي
نعم اص خليني افهم الدرس
كسرة : ابوك وش اشترالك هدية
لين : ماني قايلتلك بلا لقافة
كسرة : يا كذابة ابوك ما اشترى لك هدية
لين: وانتي وشدخلك
كسرة: طيب لو صادقة وريني هيا
لين: ابلة شوفي كسرة تكلمني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كسرة: طيب
لين : تمد لسانها وتقولها كسفة كسفة هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الاستاذة: كسرة روحي انتي في طرف ولين في طرف خلوني اعرف اشرح وجع
واذا بطالبه كانت نايمة واسمها حلا تقول لي الاستاذة لا تجيبين جنبي كسرة ما تخليني انام كلامها كثير وانا ابغ انام هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الاستاذة تبغين تنامين ها طيب طيب هي قومي اوقفي جنبها
كسرة: هي هي هي هي
لين : تقول لحلا بصوت واطي في الصرفة نفرشها ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلا : ايه خلاص نحكرها في الفصل ونشد شعرها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
انتهت الحصة
واذا كسرة المفجوعة تروح جري على المقصف وتشتري فطور
ولين وحلا يخططون كيف يباغوت كسرة ويفرشونها
قالت لين نقولها نبغى نوريك الهدية بعد البنات ما يخرجون ونفرشها قالت لها حلا فكرة حلوة
المهم
انتهت الحصص
وبدت لين وحلا في تنفيث مخططاتهم القذرة في الايقاع بكسرة ولكن كسرة كانت لهم بلمرصاد
لين وحلا : كسرة بصوت واحد
كسرة : نعم
لين : ما تبغين تشوفين الهدية الى جابها ابوية لي
كسرة : الا
حلا: انا شفتها مرة حلوة
كسرة : احلفي
لين : لحظه خلي الطالبات يرحون ونوريك هي
كسرة : اوكية
خرج الجميع ولم يبقى سواهم الثلاثة
كسرة : وين الهدية
حلا ولين : تبغين تعرفين ايش الهدية يا حيونة اصلا انتي دايم تسببي لنا المشاكل ويبطحونها ارضا ويشدون شعرها
ولين تقولها اصلا دايما تقهريني ودايما تجاوبين على الاسالة قبلي مسوية شاطرة ها وبقس على عين كسرة
كسرى تبكي وتقول والله يا كلاب ما اخليكم
وتشرد
حلا تقولها انت غبية ليت تضربينها بقس قالت لين مدري قاهرتني البنت هذي
قالت حلا يالله خلينا نروح بيوتنا بس
قالت لين مشينا
لين مع السلامة حلا
مع السلامة
طبعا لين مسكينة كل يوم تتخرج في الروحة للمنزل لرتباط ابوها بلعمل
وحلا راحت مع السواق
وجات كسرة هههههههههههههههههههههههه طبعا شافت لين لحالها
فرحت وقالت ها جا الوقت الي اخذ حقي
وجات للين وتقولها تضربيني ها
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتشد شعرها وتقولها صحبتكي مهي فية انا اوريك وطخ طيخ طوخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
وقعت بعض الاصابات في وجه لين
ومسكينة انفقشت
وجات لبوها وهي مفقوشة
قالها ابوها شفيك يا بنت انتي كل يوم جايتني متعورة
انتي تروحين المدرسة ولا حلبة مصارعة هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
لين وهي تبكي مسكينة
ابوية شوف دم ينزل من راسي
قال طيب الاحين اوديك المستشفى
ويوديها ابوها المسكين المستشفى ويقول له الدكتور لازم نقص لها شعرها عشان نعمل الخياطة بقاااااااااااا الدكتور مصري هههههههههههههههههههه
ابوها خايف عليها خلاص يا دكتور قصة
لين وهي تبكي لالالالالالالالالا
لالالالالالالا
الدكتور متخفيش
دي كلها شعرتين
ههههههههههههههههههههههههه
وبعد ان خلص الدكتور قالها انا اسف المقص بلغلط ( كا عادة الدكاترة ) مر على رسها من كل حتة وتقتطع شعرها حنا ما نقصدش بس والله دي ارادت ربنا
ابوها وهو زعلان ايش تقول ارادت ربنا تلعب في بنات الناس يا حيوان طخ طيخ طوخ
ابو لين فرش الدكتور هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
واخذ بنتة ووداها البيت
امها شافتها قامت تبكي وش هذا وين شعر بنتي
ولين تقول امي امي اهي اهي
ابوها الدكتور غلط وقص شعرها بلغلط
امها كيف تقابل الناس كذا هذي كانو معها جرب هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كانها جفرة جربانة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابوها خلاص وديها كوفيرة وخليها تصلح ما افسدة الدكتور
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اخذتها امها العصر وراحت الكوفيرة
وقالت الكوفيرة وش هذا يا لطيف هذي مريضة
هههههههههههههههههههه
قالت امها لا بس اصابت ملاعب هههههههههههههههههههههههه
لين اقول لا تتريقون فيني ههههههههههههههههههههههههههههه
ام لين اقول اسكتي لا كف ههههههههههههههههههههههههههههه
ام لين للكوفيرة : بالله رقعيها شوفي لها حل شوي لها اي قصة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
قالت الكوفيرة مالنا الا نحلق لها قصة السلحفة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ام لين سلحفة سحلية شوف لنا حل بس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لين لا لا لا مابي السلحفة ابي السحلية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام لين اقول انثبري واسكتي بس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لين طيب
الكوفيرة تقول للين دنا حطلعك عروسة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
المهم الكوفيرة خلصت
وقالت ام لين للكوفيرة الله يعطيك العافية
وثاني يوم راحت لين المدرسة ههههههههههههههههههههههههههه
ودخلت الفصل
وفي الحلقة القادمة نكمل لكم ما حصل في الفصل من امور غريبة وطريفة
الى اللقاء
الـــــواصـــــل- المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 29/11/2007
ســـ ــــعــ ـــودي نـــ ـــت :: ][||ioi||][ أقسام اَلْمُلْتَقَيَاتُ اَلْثَقَافِيَةُ ][||ioi||][ :: ملتقى القصص والروايات
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى